أخبار الهجرة

فيزا إسبانيا بعد كورونا وما الاوراق المطلوبة لفيزا اسبانيا

By macdack

February 07, 2021

فيزا إسبانيا بعد كورونا  :سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اما بعد يقدم لكم موقعكم المتميز الهجرة الى اوروبا وبخاصة لمتابعية من العرب  تحت طلب مجموعة من الاخوة الكرام حول اخر الخبار حول فيزا إسبانيا بعد كورونا واهم وثائق فيزا اسبانيا 2021 او ما يدعى ايضا ب الاوراق المطلوبة فيزا اسبانيا ولا ننسى كذلك أسباب رفض فيزا اسبانيا كل هذا واكثر في هذا الموضوع البسيط تابع للنهاية .

وثائق فيزا اسبانيا 2021

لكي تتمكن من تقديم طلبك للحصول على التأشيرة الإسبانية الطويلة الأجل، يجب أن توفر الوثائق التالية في ملف تقديمك:

للمزيد من المعلومات يمكنك عزيزي القارئ زيارة الموق immigeurope.com هنا

اهم المستجدات حول فيزا إسبانيا بعد كورونا :

وكما يعلم الجميع وبما اننا تحت الضروف الوبائية لفيروس كرونا فمن البديهي اتخاذ القنصلية الاسبانية لمجموعة من التدابير و القرارات الجديدة نذكر منها تامين شنغن .

تأمين لسفر ضروري للسفر إلى اسبانيا.

إن تغطية تأمين السفر الخاص بشنغن متاح للعائلات والمسافرين من حول العالم وهذا دون الحاجة إلى فحص مسبق أو فحص طبي للكرونا. مع تأمين السفر شنغن المقدم من الخطوط الاسبانية ، تتم تغطيتك كافة النفقات الطبية والتي قد تصل حتى 60،000 يورو ومساعدة المسافرين وكل هذا من اجل التاكد من سلامتهم التامة .

أسباب رفض فيزا اسبانيا

نذكر أن أسباب رفض فيزا اسبانيا لا علاقة لها بالحظ، أو القرعة ولا علاقة لها بتفضيل أشخاص على أشخاص آخرين أو الزبونية أو المحسوبية الأمر كله وما فيه أن الرفض متعلق بالأخطاء التي يرتكبها الشخص عند تقديمه لملف الفيزا. واذا استطاعت تجنب هذه الأخطاء فيمكنه الحصول على الفيزا الاسبانية بسهولة