منوعات

أفضل 10 دول للهجرة اليها بسهولة في2021

أفضل 10 دول للهجرة في الوقت الحاضر ، يرغب معظم الطلاب في الدراسة في الخارج ، لكن حواجز الهجرة يمكن أن تحطم أحلامهم. لمساعدة الطالب ، قمنا بتجميع قائمة تحتوي على معلومات مفيدة حول أفضل الدول التي يسهل هجرتها.
قم بالتمرير لأسفل للتحقق من البلدان المحددة واحدة تلو الأخرى واختر الأفضل لبناء حياتك المهنية الناجحة.

كندا

كندا معروفة بأنها ثاني أكبر دولة في العالم. إنها أكثر الوجهات شعبية للطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم للدراسة في الخارج. من المعروف أنها تقدم تعليمًا عالي الجودة مقابل رسوم دراسية ميسورة التكلفة مع شهادات معترف بها عالميًا. إنه لا يوفر تعليمًا جيدًا فحسب ، بل يوفر أيضًا التعليم المتاح لجميع المرشحين الفوار من جميع أنحاء العالم.

الهجرة إلى كندا

يمكن للطامحين الدوليين الهجرة بسهولة إلى كندا من خلال نظام الدخول السريع الفيدرالي وترشيح المقاطعات وخدمات الهجرة الأخرى. هناك خيار آخر للهجرة إلى كندا وهو تأمين وظيفة مع صاحب عمل كندي ، وإذا كنت حاصلاً على درجة الماجستير وكنت ماهرًا في التحدث باللغة الإنجليزية ، فأنت متوقفة على الإقامة الدائمة وستكون أكثر راحة. الحصول على معلومات حول عملية الهجرة في كندا من خلال الرابط المحدد.

نيوزيلندا

نيوزيلندا هي أقصى جنوب العالم ، مع أقل من خمسة ملايين شخص هي واحدة من أسعد البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية. تقدم برامج الدراسة في الخارج النيوزيلندية فرصة لاستكشاف الأماكن الخارجية الرائعة أثناء جمع رصيدك الدراسي. كما يوفر العديد من فرص المنح الدراسية للطلاب الدوليين.

الهجرة إلى نيوزيلندا

للهجرة إلى نيوزيلندا ، يُقترح أن تجمع كل الأدلة معًا قبل تقديم طلبك. تحتاج إلى إرسال نماذج الطلب وجواز السفر والوثائق الداعمة الأخرى.
تقدم حكومة نيوزيلندا مجموعة من التأشيرات لمساعدة أولئك الذين يمكنهم المساهمة في نيوزيلندا على الزيارة أو العمل أو الدراسة أو العيش أو الاستثمار هنا. الحصول على معلومات حول عملية الهجرة في نيوزيلندا من خلال الرابط المحدد.

سنغافورة

تقع سنغافورة كمدينة جزرية والمركز المالي العالمي لآسيا حيث يقل عدد سكانها عن 6 ملايين نسمة. إنه يحتل المرتبة الخامسة من حيث جودة المعيشة في مؤشر التنمية البشرية. فهي موطن للجامعات الخاصة والعامة ذات المستوى العالمي التي لديها مجموعة متنوعة من الأحكام في الحرم الجامعي. تقدم العديد من الجامعات والمنظمات في سنغافورة برامج موجهة نحو الصناعة أيضًا.

الهجرة إلى سنغافورة

10 دول الهجرة إلى سنغافورة هي عملية طبيعية. يطلب منك تصريح عمل للبدء في سنغافورة. قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 10 سنوات لتصبح مواطناً سنغافورة. ولكن ، إذا كنت ترغب في بدء بدء التشغيل الخاص بك ، يمكنك إعداد شركتك والحصول على تصريح دخول لبدء العيش في سنغافورة.
يمكن للمهنيين المؤهلين تأهيلا عاليا التقدم بسهولة للحصول على تصريح عمل (EP) للهجرة إلى سنغافورة. الحصول على معلومات حول عملية الهجرة في سنغافورة من خلال الرابط المحدد.

أستراليا

تشتهر أستراليا بأنها سادس أكبر بلد في العالم. إنها الوجهة الأكثر شعبية للراغبين من جميع أنحاء العالم للعمل والدراسة في الخارج. إنها ثقافة حديثة عالية التعليم مع جوع للمعرفة والبحث. هناك الكثير من فرص الدراسة والعمل في أستراليا للمرشحين الدوليين.

الهجرة إلى أستراليا

فيما يلي برنامج هجرة المهارات العامة (GSM) في أستراليا ، والذي يسمح للعمال المهرة بالهجرة إلى أستراليا. إنها تأشيرة مؤقتة للمهاجرين المهرة للعيش والعمل في منطقة إقليمية في أستراليا من خلال رعاية دولة أو إقليم أسترالي. تعرف على المزيد من المعلومات حول عملية الهجرة في أستراليا من خلال الرابط المحدد.

أيرلندا

أيرلندا بلد يتحدث الإنجليزية في أوروبا. البلاد لديها الكثير من فرص العمل التقنية. إنها دولة صغيرة بها 4.5 مليون شخص وواحدة من أفضل الدول في أوروبا. إنه مكان رائع للزيارة أو العيش والعمل وللحصول على التعليم العالي. هناك العديد من فرص العمل للأشخاص التقنيين.

الهجرة إلى أيرلندا

إذا كنت شخصًا تقنيًا ، فقد تحصل على شهادة العلاقات العامة في أيرلندا في غضون عامين ، وبالنسبة لشخص غير تقني ، فقد يستغرق الأمر خمس سنوات. إذا كنت رائد أعمال ، فيمكنك التقدم بطلب للحصول على تأشيرة بدء التشغيل بسهولة. يمكنك تقديم طلب للحصول على تأشيرة في السفارة أو القنصلية الإيرلندية. تسمح لك هذه التأشيرة بالسعي إلى أيرلندا. لذلك ، احصل على المعلومات حول عملية الهجرة في أيرلندا من خلال الرابط المحدد.

هولندا

هولندا هي واحدة من أفضل المواقع في أوروبا للأشخاص التقنيين وغير التقنيين. في هولندا ، 99 ٪ من الشعب الهولندي يتحدث الإنجليزية. يأتي أشخاص من بلدان مختلفة إلى هولندا للعمل والحصول على التعليم. إنها أمة في أوروبا الغربية ، يحدها بحر الشمال في الغرب والشمال.

الهجرة إلى هولندا

إذا كنت تهاجر في هولندا لجمع شمل الأسرة ، فمن المستحسن أن يكون لديك شريك هولندي أو شريك مقيم بشكل قانوني في هولندا ولديه دخل كاف. للتسوية هنا ، قد تحتاج إلى تصريح إقامة ، يمكنك الحصول عليه بموجب شروط معينة. الحصول على معلومات حول عملية الهجرة في هولندا من خلال الرابط المحدد.

ألمانيا

ألمانيا هي أفضل بلد في كل أوروبا وتركز على الابتكار. يمكن أن تكون وجهتك المفضلة والمستقبلية. تُعرف بأنها ثاني أكثر وجهات الهجرة شعبية في العالم ، بعد الولايات المتحدة والآن أصبحت نقطة جذب للطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم.

الهجرة إلى ألمانيا

أفضل 10 دول للهجرة هناك مجموعة واسعة من الاحتمالات في تأشيرات الدخول للباحثين عن عمل أو البطاقات الزرقاء للاتحاد الأوروبي أو تصاريح الإقامة للموظفين أو تصاريح الإقامة للمستثمرين أو لم شمل الأسرة أو طلبات الحصول على تصاريح الإقامة أو الجنسية الألمانية. للهجرة إلى ألمانيا ، تحتاج إلى الحصول على المشورة القانونية المختصة من محامي الهجرة الألمان المتخصصين.
إذا كنت مؤهلاً بدرجة عالية مع درجة الماجستير المهنية أو الدكتوراه ، فيمكنك الحصول على وظيفة في ألمانيا ويمكن أن تصبح مواطناً ألمانيا في 33 شهراً. الحصول على معلومات حول عملية الهجرة في ألمانيا مند.
الدنمارك
الدنمارك هي واحدة من أسعد الدول في العالم. ترتبط الدنمارك في المقام الأول بالمستوى العالي للمعيشة في هذا البلد الاسكندنافي الذي يشمل المساواة الاقتصادية والجنسانية ونظام رعاية متطور للغاية. الدنمارك هي دولة متقدمة للغاية. الأجواء الإيجابية للحرم والمجتمعات والمدن في الدنمارك مفيدة لتجربة الطلاب.
الهجرة إلى الدنمارك
من السهل التقديم للحصول على تصريح عمل أو الدراسة في الدنمارك. حتى لو كنت محترفًا ، فسوف تحصل بسرعة على تأشيرة مهنية في الدنمارك. هذا شكل جديد من البطاقة الخضراء السابقة في الدنمارك. يمكنك أيضًا إعداد شركتك الناشئة أو المغامرة كرائد أعمال في الدنمارك إذا كانت لديك فكرة ممتازة عن ريادة الأعمال. سوف يستغرق تسع سنوات ليصبح مواطناً دنماركياً. الحصول على معلومات حول عملية الهجرة في الدنمارك من خلال الرابط المحدد.
السويد
الآن ، السويد معروفة كوجهة هجرة شائعة للغاية – سواء للعمال وأصحاب العمل. تعتبر السويد واحدة من أفضل البلدان في منطقة الشمال ، التي تضم 10 ملايين شخص. إنها إحدى الدول التي لديها أكثر أوراق أمومة وأبوة ممتدة.
حتى لمواطني الاتحاد الأوروبي الذين يدرسون أو يعملون في البلاد الحق التلقائي في الإقامة في السويد. ليست هناك حاجة لهم لتقديم طلب للحصول على تصريح إقامة. هناك الكثير من الفرص للطلاب في السويد.

الهجرة إلى السويد

في السويد ، تشمل عملية الهجرة تأشيرات للعمال والطلاب والمستثمرين ورجال الأعمال وأفراد الأسرة والزوار. إذا كنت متحمسًا لتقديم طلب للعمل أو الدراسة أو الاستثمار أو توظيف العمال في السويد ، فيمكنك متابعة عملية الهجرة من خلال الرابط المحدد.

سويسرا

تشتهر سويسرا بأنها واحدة من أجمل الدول في أوروبا وتتمتع بنوعية جيدة من الحياة والتعليم. إنها أمة جبلية تشتهر بمدن التزلج الصغيرة ، ذات الجودة العالية للحياة ، وبالطبع الشوكولاته والفوندو. الطلاب الذين يحبون اللغة الأجنبية ، والمهتمين أيضا للدراسة في الخارج في سويسرا. في سويسرا ، يمكن للطلاب الدوليين التحدث بأربع لغات وطنية هي الفرنسية والإيطالية والألمانية والرومانش.

الهجرة إلى سويسرا

الهجرة إلى سويسرا هي عملية سهلة. يمكنك تنزيل نموذج الطلب من البعثة الدبلوماسية / القنصلية السويسرية في بلدك. يمكن للمرشحين تقديم طلبهم في وقت مبكر لأنه قد يستغرق ما بين ستة وثمانية أسابيع للمعالجة.
أفضل 10 دول للهجرة يجعل تكاليف 60 يورو بالإضافة إلى أي رسوم المعالجة. سيسمح لك أيضًا بتقديم طلب للحصول على تأشيرة عبر الإنترنت. ستجد المزيد من المعلومات حول مكان وكيفية التقدم بطلب للحصول على تأشيرة هنا: . يتعين عليك الحصول على تصريح C لمسار الإقامة الدائمة وعشرة أعوام للحصول على الجنسية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock