أخبار الهجرةالهجرة إلى كندا
أخر الأخبار

كندا: إجراءات جديدة لتحديث نظام الهجرة

تم الترحيب بأكثر من 300000 مقيم دائم جديد في كندا

من أجل تحديث نظام الهجرة الكندي ، أعلن الوزير شون فريزر ، في بداية سبتمبر 2022 ، إنشاء وإدخال تدابير جديدة. وذلك بهدف تحسين تجربة المرشحين للهجرة الكندية.

الإعفاء من الفحوصات الطبية والتطبيقات عبر الإنترنت للهجرة والعديد من أدوات تتبع الطلبات الأخرى. توجد العديد من العناصر الجديدة في قائمة الهجرة والمواطنة الكندية.

ما الجديد في قائمة نظام الهجرة الكندي

سيواجه القادمون الجدد إلى الأراضي الكندية بعض الميزات الجديدة. هذا ما أعلنه وزير الهجرة شون فريزر في الأول من سبتمبر. تتعلق هذه الميزات الجديدة بشكل أساسي برقمنة عمليات IRCC والهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية.

بدءاً بإعفاء بعض المتقدمين من الفحوصات الطبية. في الواقع ، سيتم إعفاء بعض المتقدمين للحصول على الإقامة الدائمة من الفحوصات الطبية. وذلك لتقليل فترات الانتظار. مقياس ينطبق فقط على عدد معين من الناس. للتذكير ، جربت IRCC بالفعل هذه التجربة ، من خلال التنازل عن شرط الفحص الطبي ، بين يونيو 2021 ومارس 2022.

بالإضافة إلى ذلك ، بدءًا من 23 سبتمبر ، ستبدأ IRCC في الانتقال إلى التطبيقات الرقمية بالكامل لمعظم برامج الإقامة الخاصة بها. في الواقع ، أبلغ Sean Fraser سابقًا عن إنشاء بوابة إلكترونية مخصصة للطلبات عبر الإنترنت.

تم الترحيب بأكثر من 300000 مقيم دائم جديد في كندا

ستتأثر برامج الإقامة الدائمة والمؤقتة أيضًا بهذه الميزات الجديدة. في الواقع ، سيكون لسبعة من هذه البرامج نظام لرصد تقدم التطبيقات. وهذا ، بدءًا من ربيع عام 2023. بدءًا من الخريف المقبل ، ستنشر IRCC تقديرات تطلعية لأوقات المعالجة لكل تطبيق.

للتذكير ، في أغسطس 2021 ، وضعت IRCC مكانًا يسمح لمجموعة يزيد عمرها عن 18 عامًا بالتقدم بطلب للحصول على الجنسية معًا. كجزء من هذه التطورات الجديدة ، تخطط IRCC لتوسيع هذا النظام. وهذا لمن لا تزيد أعمارهم عن 18 سنة.

فيما يتعلق بطلبات الحصول على الإقامة الدائمة ، رحبت كندا ، بين 1 أبريل و 31 يوليو 2022 ، بأكثر من 116000 مواطن. تعود آخر الإحصاءات إلى 22 أغسطس. في الواقع ، حتى الآن ، استقبلت كندا أكثر من 300000 مقيم دائم. ويهدف بحلول نهاية عام 2022 إلى الوصول إلى حد 431 ألف مقيم دائم.

2023 التسجيل في قرعة الهجرة إلى كندا

التسجيل في قرعة الهجرة إلى كندا 2023

الهجرة الى كندا 2023 :   إذا كنت عزيزي القارئ تفكر في الهجرة الى كندا سنة 2023 ، ولكن ليست لديك أية معلومات عن هذا الموضوع ولا تعرف ما تقدم وما تؤخر, فلا تقنط ولا تيأس لأننا سنقوم بشرح كل ما يتعلق بطرق الهجرة بشكل قانوني وشرعي من الألف الى الياء. مقالات ذات صلة يمكن للطلاب …

0 comments
الهجرة الكندية  : المحرك الرئيسي للنمو السكاني لكندا

الهجرة الكندية : المحرك الرئيسي للنمو السكاني لكندا

الهجرة الكندية : وفقًا لآخر الإسقاطات الديموغرافية ، في عام 2041 ، سيكون لدى كندا عدد أكبر من السكان عالميًا وسكانًا كبيرًا من أحد أطراف البلاد إلى الطرف الآخر. في الواقع ، وفقًا لأحدث البيانات من هيئة الإحصاء الكندية ، سيصل عدد السكان الكنديين إلى 47.7 مليون شخص في عام 2041 (السيناريو الأساسي). مقالات ذات …

0 comments
قرعة أمريكا 2023

قرعة أمريكا 2023

قرعة أمريكا 2023: تمنح حكومة الولايات المتحدة كل عام 50000 بطاقة إقامة دائمة تُعرف أيضًا باسم البطاقات الخضراء بسبب لونها الأخضرللأفراد المولودين في بلدان ذات معدلات هجرة منخفضة تاريخيًا إلى الولايات المتحدة. الأفراد الذين يستوفون شرطين أساسيين من متطلبات الأهلية مؤهلون لدخول قرعة تأشيرة الهجرة المتنوعة. مقالات ذات صلة قرعة أمريكا 2023 أهم تواريخ قرعة …

0 comments

تقييم الهجرة المجاني الى كندا ونظام الهجرة الكندي

تقييم الهجرة المجاني الى كندا ونظام الهجرة الكندي، لا يمنح الشخص الحق في الهجرة الى كندا مباشرة، لكن الهدف من التقييم هو منح الشخص الراغب في الهجرة لكندا، فكرة عن فرصته في الهجرة، لذلك يجب على الشخص وضع المعلومات الصحيحة الخاصة به، حتى يحصل على النتائج الصحيحة التي توضح فرصته في الهجرة الى كندا.

مثال : يجب وضع المؤهل الدراسي الصحيح، ومستوى اللغة، وعدد سنين الخبرة المهنية، وهكذا، يجب وضع كل معلومة بشكل صحيح حتى يحصل الشخص على نتيجة صحيحة، لأن الشخص اذا وضع مستوى لغة اعلى من مستواه فلن يستفاد شيئاً، وبوضع معلومات غير صحيحة، ستكون النتيجة النهائية كأنها لشخص آخر.

👈  العمل في كندا – أحصل على عقد عمل مجانا في كندا 👉

👈 عقود عمل الى اوروبا 2022 👉

موقع التقييم المجاني للهجرة الى كندا

تقييم الهجرة المجاني لكندا، يكون على موقع الهجرة الى كندا الرسمي، ويمكن الدخول إلى صفحة التقييم المجاني من خلال هذا الرابط وبعد الدخول للموقع يضغط الشخص على كلمة check your eligibility ومن ثم سينتقل إلى الصفحة الأولى في صفحات التقييم المجاني للهجرة الى كندا .

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى