الهجرة الى اوروبا

فيزا البحث عن العمل و الهجرة للبرتغال 2023

فيزا البحث عن عمل في البرتغال :في هذا المقال، سنناقش الفرص المتاحة للبحث عن عمل في البرتغال، وكيفية التقدم للحصول على فيزا العمل التي تتيح لك القدرة على العمل في هذا الدولة الغربية الجميلة. وسنلقي الضوء على المجالات المحتملة للعمل والمتطلبات اللازمة للحصول على فيزا العمل في البرتغال، بالإضافة إلى الخيارات المتاحة للحصول على الجنسية البرتغالية.

نظرا لحاجة البرتغال للعمالة الأجنبية في القطاعات المختلفة أعلن وزير الإدارة الداخلية البرتغالي إدواردو كابريتا أنه يجري تفاوضا مع المغرب من أجل اتفاق لإنشاء شبكة هجرة قانونية لجعل العمل أكثر نظامية وقانونية.

“عندما يتعلق الأمر بإدخال العمالة الأجنبية في البرتغال، يجب أن نعتمد على إدخال قانوني. لذلك نقوم بتفاوض مع المغرب لإنشاء شبكة هجرة قانونية لجعل العمل أكثر نظامية وقانونية، نظرا لحاجة البرتغال للعمالة الأجنبية في القطاعات المختلفة. الاقتراح قيد التقييم الثنائي، وفي هذا الوقت نوجد اتفاقات من حيث المبدأ بشأن تحديد المهاجرين غير الشرعيين الذين وصلوا إلى السواحل البرتغالية وإعادتهم إلى ديارهم. في تصريح لوسائل الإعلام البرتغالية، قال وزير الإدارة الداخلية البرتغالي: “المغرب قد قبل مبدأ التبادل المعلومات. وتم الاتفاق على تحديد وجنسية كثير من المهاجرين. كما قبل مبدأ العودة ومبدأ التعاون لإنشاء اتفاقية هجرة قانونية.”

“لقد قبل المغرب مبدأ تبادل المعلومات. وتم الاتفاق على تحديد وجنسية جزء كبير من المهاجرين. كما قبل مبدأ العودة ومبدأ التعاون لإنشاء اتفاقية هجرة قانونية”.

وبالفعل لتسهيل الهجرة وقعت البرتغال والمغرب منتصف شهر يناير/ كانون الثاني المنصرم اتفاقية بقصد تسهيل الهجرة القانونية للمغاربة نحو البرتغال. الاتفاقية الجديدة تنظم عيش وعمل المغاربة في الدولة العضو في الاتحاد الأوروبي.

وقد أعلنت وزارة الخارجية البرتغالية في بيان عقب الاتفاقية الأخيرة مع المغرب، أنها ستسمح “بهجرة وتوظيف العمال المغاربة، بشكل يضمن لهم نفس الحقوق والواجبات التي يتمتع بها العمال البرتغاليون”.

هدف الاتفاقية منح المواطنين المغاربة الإجراءات اللازمة للقبول والإقامة السارية في الجمهورية البرتغالية، من أجل ممارسة نشاط مهني. وتحدد الاتفاقية عملية اختيار واستقدام العمال، والظروف العامة للعمل والتكوين المهني، وبعد ذلك تشمل الأسرة، والضمان الاجتماعي والضرائب.

ومن المرتقب أن تتولى الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات (أنابيك) ونظيرتها البرتغالي IEFP مسؤولية تنفيذ بنود هذه الاتفاقية، تحت إشراف السلطات الحكومية المختصة.


👈
عقود العمل الموسمية في ايطاليا 2023👉
👈  العمل في كندا – أحصل على عقد عمل مجانا في كندا 👉
👈 عقود عمل الى اوروبا 2023 👉

في الختام، يمكن للعديد من المواطنين المغاربة البحث عن فرص العمل في البرتغال، والحصول على فيزا العمل التي تسمح لهم بالعمل في هذا الدولة الغربية الجميلة. ومع توفر العديد من المجالات المحتملة للعمل والمتطلبات اللازمة للحصول على فيزا العمل في البرتغال، يجب على المتقدمين التحليل والتفكير في ما يتناسب مع سيرتهم الذاتية والمهارات المهنية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمتقدمين الحصول على الجنسية البرتغالية من خلال العمل والدراسة في البرتغال، وتوفير المتطلبات اللازمة للتقديم للجنسية.


بوابة التأشيرة الإلكترونية
 لليرتغال من هنا 

 سفارة البرتغال في المغرب من هنا 

كيفية الحصول على تأشيرة العمل في البرتغال من هنا 

مقالات ذات صلة:

2023 التسجيل في قرعة الهجرة إلى كندا

التسجيل في قرعة الهجرة إلى كندا 2023

الهجرة الى كندا 2023 :   إذا كنت عزيزي القارئ تفكر في الهجرة الى كندا سنة 2023 ، ولكن ليست لديك أية معلومات عن هذا الموضوع ولا تعرف ما تقدم وما تؤخر, فلا تقنط ولا تيأس لأننا سنقوم بشرح كل ما يتعلق بطرق الهجرة بشكل قانوني وشرعي من الألف الى الياء. مقالات ذات صلة مميزات وعيوب …

0 comments
الحصول على عقود العمل في ايطاليا

الحصول على عقود العمل في ايطاليا

حلم الهجرة الى ايطاليا يراود الكثير من الشباب في الدول العربية حيت يسعون لذلك لتحقيق دخل أفضل و حياة كريمة ، والدولة توفر هذه الفرصة عبر تقديم  42000 من عقود العمل في ايطاليا للعمال الموسميين ، بالاضافة الى 27000 من عقود العمل في ايطاليا للعمال الدائمين وأصحاب المهن الحرة. مقالات ذات صلة الحصول على عقود …

0 comments
ايجابيات الهجرة

أسباب الهجرة وأبرز إيجابياتها وسلبياتها

أسباب الهجرة وأبرز إيجابياتها وسلبياتها في ظل الظروف الحياتية في بعض البلدان، يلجأ الكثير من الأشخاص إلى الهجرة خارج البلاد،

0 comments
الهجرة الكندية : المحرك الرئيسي للنمو السكاني لكندا

الهجرة الكندية : المحرك الرئيسي للنمو السكاني لكندا

الهجرة الكندية : وفقًا لآخر الإسقاطات الديموغرافية ، في عام 2041 ، سيكون لدى كندا عدد أكبر من السكان عالميًا وسكانًا كبيرًا من أحد أطراف البلاد إلى الطرف الآخر. في الواقع ، وفقًا لأحدث البيانات من هيئة الإحصاء الكندية ، سيصل عدد السكان الكنديين إلى 47.7 مليون شخص في عام 2041 (السيناريو الأساسي). مقالات ذات …

0 comments

هل أعجبك المقال؟ شاركه مع أصدقائك الآن!

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock