إعلانات العمل في اوروبا

أفضل 7 مواقع إلكترونية للبحث عن وظيفة

7 مواقع إلكترونية للبحث عن وظيفة

أصبحت مواقع الإنترنت من الوسائل الأكثر شعبية للبحث عن عمل في الخارج، وبالفعل أصبح هناك المئات من المواقع الإلكترونية التي تقدّم هذه الخدمات عبر محرّكات بحث خاصة بها بالاعتماد على أدوات بحث سريعة سلسة وسهلة الاستخدام، وعادة ما تُعرض نتائج البحث تلك استناداً إلى نوع الوظيفة والموقع الجغرافي والراتب المتوقّع.

ما يميّز هذه المواقع بشكل عام عن وكلاء التوظيف أنّك غير مضطر لدفع أيّة تكاليف أو رسوم، كما أنّها تسرد لك قائمة بالمناصب والوظائف التي تناسبك وفق المعلومات التي قمت بإدخالها.

فيما يلي قائمة بـ 7 مواقع تساعدك في البحث عن وظيفة.

Indeed.com

واحد من أفضل مواقع التوظيف عالمياً في الوقت الحالي ويتصدّر معظم الخدمات المتعلّقة بالبحث عن عمل بما فيها المواقع الإلكترونية والإصدارات الورقية والإعلانات المبوبة. من المزايا المثيرة للإعجاب في هذا الموقع أنّه يُتيح للمستخدم إمكانية تحميل سيرته الذاتية ومشاركتها بشكل مباشر مع أصحاب العمل.

CareerBuilder.com

يمتلك هذا الموقع شراكات مختلفة مع عدد من الصحف والجرائد لإدراج إعلاناتها المبوبة المتعلّقة بالوظائف على صفحات الموقع، وعادة ما يحتل موقع Career builder خياراً مهمّاً للباحثين عن عمل في مختلف دول العالم.

Google for jobs

أفضل ٧ مواقع إلكترونية للبحث عن وظيفة

واحد من منتجات جوجل المميّزة ويهدف بالدرجة الأولى لمساعدة المستخدمين في العثور على الوظيفة المناسبة. يمكننا وصف Google for jobs بأنّه محرّك بحث متخصّص بالبحث عن الوظائف الشاغرة، ويكون ذلك عبر جمع نتائج البحث من مصادر متنوّعة، ويمكن للمستخدمين الحصول على نتائج أكثر دقّة بتضييق نطاق البحث عبر الاعتماد على خيارات البحث.

Dice.com

يُعتبر “دايس” من المواقع الرائدة للبحث عن عمل في قطاع التكنولوجيا، ويسرد نتائج البحث وفق تفضيلات يحدّدها المستخدم مثل اسم الشركة، المُسمّى الوظيفي، نوع الوظيفة، أو الموقع الجغرافي. ويُتيح للمستخدمين أيضاً رفع السيرة الذاتية وتعقّب الوظائف الشاغرة والحصول على معلومات متعلّقة بالرواتب والأجور.

Glassdoor.com

هو مجتمع يساعد الأفراد للحصول على عمل والشركات للبحث عن المواهب، ويُوفّر الموقع للمشتركين إمكانيّة الاطلّاع على تقارير الرواتب والأجور الخاصّة بالشركة والتقييمات والمراجعات، وبالتالي يدفع المستخدم لاتخاذ أفضل قرار ممكن.

LinkedIn

أفضل ٧ مواقع إلكترونية للبحث عن وظيفة

أكبر شبكة اجتماعية مهنية على الإنترنت وتُتيح للمستخدمين البحث عن عمل ومتابعة المحترفين والمدراء والشركات للاطّلاع على أنشطتهم وأخبارهم والوظائف الشاغرة التي يعلنون عنها. مؤخرّاً أصبح بإمكان المستخدمين رفع عيّنات من أعمالهم السابقة لتصبح متاحة أمام أرباب العمل المحتملين، وعادة ما تطلب بعض الشركات حساب المتقدّم على “لينكد إن” بدلاً من السيرة الذاتية التقليدية.

US.jobs

واحد من أفضل المواقع للبحث عن عمل في أمريكا، وهو شراكة بين رابطة أصحاب العمل المباشرة Direct Employers Association والرابطة الوطنية لوكالات القوى العاملة الحكومية NASWA، وقد تم تصميمه لتحسين سوق العمل في أمريكا ورابط أرباب العمل والباحثين عن عمل بشكل مباشر. ويضم المواقع بنك معلومات هائلة عن الوظائف الشاغرة في البلاد عدا عن معارض التوظيف المجدولة.

هل تعرف معلومات أخرى تساعد في البحث عن عمل؟ شاركنا بها.

للمزيد من المعلومات المرجوا تصفح محتويات الموقع immigeurope.com .

ان كان لديكم اي سؤال حول الموضوع ( 7 مواقع إلكترونية للبحث عن وظيفة) او ما يتعلق به لا تترددوا في طرحه بالتعلقيات بكل سهولة وسنقوم بالرد السريع عليكم ان شاء الله

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock